بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, November 3, 2012

أناقة هندية في مجموعة شتاء مانيش مالهوترا


أناقة هندية في مجموعة شتاء مانيش مالهوترا

نجوم بوليود مع مانيش مالهوترا نجوم بوليود مع مانيش مالهوترا
تم منح مالهوترا لقب "ملك" أزياء بوليوود
أطلق مصمم الأزياء الهندي "مانيش مالهوترا" مجموعته الجديدة لفصل الشتاء في دار الأزياء الخاصة به في منطقة الجميرا بدبي، حيث قدم مجموعته الحصرية الخاصة بفعاليات "أسبوع لاكمي للأزياء" إلى جانب تشكيلة من فساتين الزفاف المستوحاة من خطوط الموضة خلال مرحلة السبعينات، التي تم تصميمها خصيصاً لفيلم "اوم شأنتي اوم" الذي أنتجته بوليوود مؤخراً.

وتجمع خطوط مالهوترا بين الصور المطبوعة والتطريزات الكثيفة على الجاكيتات الطويلة المنمقة المزودة بقبات صلبة وعالية، واستوحى هذه المجموعة من الفن الحديث عن طريق تقديم تصاميم متميزة بلمسات فرنسية تعود إلى تلك المرحلة، وادخل "مالهوترا" التطريزات الفاخرة على الجاكيتات الملونة.

إلى جانب المعاطف والتنانير والفساتين والقمصان والكثير من قطع الأزياء التي تتنوع بين "الفينتاج" والأنيق العصري والمعتدل والغريب، كما عرض مجموعته الجديدة من فساتين الزفاف التي تجمع بين الحداثة والزركشات المنمقة مع الحفاظ على اللمسة التقليدية لتناسب أذواق العروس العصرية.

وقال مالهوترا عن مجموعته: "إن تصميم هذه التشكيلة يعد تجربة متميزة بالنسبة لي، حيث يتيح لي الموسم استخدام مختلف أنواع الأقمشة والمنسوجات ومجموعات الألوان التي ترضي متطلبات عملائي الساعين وراء الراحة والدفء في فصل الشتاء، واستلهاماً من جمال الفن الباريسي الذي استوحيته في تصميم خطوط مجموعتي الجديدة، بات تركيزي على التفوق على ملابس الشتاء التقليدية وتقديم الأزياء المريحة التي تجمع بين الحداثة والأناقة.

ويسرني دائماً طرح أحدث تصاميم الأزياء المتميزة للزوار والمقيمين في دبي التي تعد من أنشط أسواق الموضة وأكثرها تطوراً". وكان مالهوترا قد شارك في "أسبوع لاكمي للأزياء" السنوي من خلال عرض تشكيلة ربيع وصيف 2008 الذي عقد في المركز الوطني للفنون التمثيلية في مومباي في الهند خلال الفترة من 13 إلى 17 أكتوبر الماضي، وهو أبرز حدث متخصص في مجال الأزياء في الهند.

كما تم منح مالهوترا لقب "ملك" أزياء بوليوود، حيث قدم تصاميمه للعديد من ابرز أفلام عاصمة السينما الهندية بما فيها فيلم "اوم شانتي اوم" الذي من المتوقع أن يحقق إيرادات عالية خلال العام المقبل، ويعرض الفيلم أزياء من تصميم "مالهوترا" تتنوع بين خطوط الموضة خلال فترة السبعينات والأزياء الحديثة التي يتم ارتداؤها في الوقت الحاضر. وسيساهم النجاح المتوقع للفيلم في جذب انتباه المهتمين بصناعة الأزياء في دبي.

هذه التصاميم في الأفلام الهندية الشهيرة التي يجري عرضها حالياً في دور السينما في الهند والشرق الأوسط. وتضم قائمة النجوم المولعين بارتداء أزياء "مالهوترا" عدداً من أبرز الممثلات بمن فيهم "كارينا كابور" التي أدت دور البطولة في فيلم "جاب وي مت" (Jab We Met) و"ديبيكا بادوكون" وقامت بدور رئيسي في فيلم "اوم شانتي اوم" و"مادوري ديكسيت" التي ستقوم ببطولة الفيلم الجديد "اجا ناتش لي" (Aja Nach Le).

وقرر المصمم الشهير إطلاق أحدث تشكيلاته في دبي في إطار حصول تصاميمه على تقدير واستحسان أبرز نجمات بوليوود. ويذكر أن "مالهوترا" قد شارك في "معرض العروس دبي 2007" الذي ارتدى فيه عدد من أبرز نجوم بوليوود بمن فيهم "اورميلا ماتوندكار" و"ارجون رامبال" أزياء من تصميم "مالهوترا". ومن المتوقع أن يحظى إطلاق مجموعة الجديدة من فساتين الزفاف بإقبال متميز في عالم الأزياء مع اقتراب موسم إقامة حفلات الزفاف
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support