بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, June 7, 2012

نجاتي شاشماز، اجاب على السؤال هل سينتهي وادي الذئاب؟ واهم حب في حياته

نجاتي شاشماز (مراد علمدار) بطل مسلسل وادي الذئاب تحدث الى بينار يلماز من جريدة الحرية التركية ووضح بعض الامور الهامة .

وهذه هي المقابله :

ببدلته الرسمية، رجال بنظرتهم الحادة، وكل لحظه يشعرك بجهده العالي ورسميته… هذا ما كنت انتظره لدى زيارتي الى موقع تصوير وادي الذئاب ومقابلة بولاط علمدار . ولكنني كنت على خطأ ! فالروح المرحه والضحكة العالية لمراد علم دار جعلتني متحيره ومتفاجاه. وردا على سوال هل ممكن ان تمثل كوميدي ؟ قال “كيف انا بمثل” وقال نكتة بهذا الخصوص قائلا لقد بدأت بكتابة السيناريو !

لقد رايناك في دعاية المسلسل الجديدة وانت بدقن وشارب ولكني اعتقد انك لم تتحملهم فقمت بحلاقتهم…

ليس هناك مشكله ! انا عم مثل في هذا المسلسل منذ ثماني سنوات، في مسلسل وادي الذئاب وما كلن لي دقن. وكنت كل يوم احلق دقني لذلك بدا جلدي يتهيج . فحكيت اترك جلدي يرتاح شوي بالصيف .

الرجاله ما بيحبوا كل يوم يحلقوا دقونهم اليس كذلك ؟
طبعا هذا شيء يشعرك بالضجر بعد فترة معينة. مع اني كنت في الماضي احب حلاقة الدقن ولكن عندما بدات العمل واصبح الشيء اجباري فان الانسان يضجر من ذلك. ويحتاج الى تغيير. لذلك تركت الدقن في عطلة الصيف.

كيف كانت رداة الفعل ؟
لانهم ما شاهدوني بالدقن ما كانوا يعرفوني. لما كانوا الناس يمروا من حدي كانوا يحكوا بيشبه بولاط.يعني كنت هيك عايش مرتاح…

هل اصبح ثماني سنوات لمسلسل وادي الذئاب ؟
حتى اننا ندخل عامنا التاسع… بدانا التصوير في عام 2002

ما هو السر كونه نجاتي شاشماز بالذات ؟
اعتقد ان السر مخبا في السيناريو… وكمان انا ما ظهرت على التلفزيون قبل هيك وما مثلت اي دور قبل هيك ، وهذا الشيء زاد هذه الحقيقة. كما انه سبب مهم لاختيار المسلسل وحبه على ما اعتقد.

انا توقعت ان عمر هذا المسلسل سنه او سنتين

هل كنت تتوقع تطور الاحداث بهذا الشكل قبل تسع سنوات ؟
لا. كنت عارف ان المسلسل سينجح. وكنت اؤمن اننا نعمل عمل جاد ومكثف. ولكن كنت اتوقع ان يستمر سنه او سنتين على الاكثر. ما كان يخطر لبالي انه رح يتحول الى ظاهرة بهذا الشكل.

في هذه المرحلة تطرقتم لبعض المواضيع الحساسة، وان انتقاد مثل هذه المواضيع يحتاج الى جسارة كبيرة. ما هو مصدر جسارتكم هذه ؟
الاتراك يحبون الشجعان. ونحنا نعرف الشجاعة في مسلسل وادي الذئاب بمقولة جميلة جدا : “الذي يفكر في نهايته لا يمكن ان يكون بطلا” . بالطبع نحن ضد شجاعة المجنون. نحن نردد هذه العبارة بالاخذ بعين الاعتبار العقل والمنطق لما يحيط حولنا والتفكير بما سيحدث فيما بعد . وهذا يلزمه بصيرة وتحليل. خصوصا اصدقائنا في السيناريو بينتبهوا لهذا الشيء كثيرا. وكون المسلسل له كتله متفاعله “مسلسل وادي الذئاب” اذا اظهر مكان ما فان الكل يعود لمشاهدته لذلك نحرص على التركيز جيدا عند كل مشهد… لذلك يجب عمل بحث وتحليل ثم عمل خيال جيد له .

بعد هذه المشاهد هل تحس نفسك بطلا خارقا في حياتك اليومية ؟
طبعا. انا بشرب شاي 50 مره في اليوم ، كل واحد بيقدر يعملها ؟ انا بطل خارق !

هل تستطيع التصرف كما تشاء بوجود هذه الكتلة الكبيرة من المعجبين ؟
بتصرف وبمارس حياتي ولكن عندما يكو هناك اناس ممكن انهم ينتقدوا ويتابعوا بحاول اتصرف بشيء مناسب جدا.

لست على استعداد ان اسبح بالبدلة الرسمية

نحن لم نراك مطلقا على شاطئ البحر في الصيف، هو ظهورك بالمايو ينعكس سلبا على علمدار ؟
لا ، انا كتير دخلت البحر. وفي الي صور بالمايو. مثلا بيحكوا بولاط علمدار ما بيلبس قبعه، انا بلبس قبعه وبلبس نظاره، وبلبس ملابس رياضيه. ليش فقط هذه السنه وانما في كل صيف انا مرتاح. انا فقط لاني في طاقم الادراه في الشركه بلبس بدله وفيما عدا ذلك البس ملابس رياضيه فانا انسان افضل لبس الملابس الرياضية. على الاغلب الناس تعتقد اني حتى الساونه ادخلها ببدلة رسمية. مثلا قبل سنوات دخلت بركة سباحه في منطقة الاناضول. صاروا يحكوا “اااه ما عم نصدق… انه رح نشوفك بمايو” . حكيت نعم. انا لست على استعداد للسباحة بالبدلة الرسمية. وارادوا ان يلتقطوا صور. ولكني اعتذرت منهم وحكيتلهم انا جاي هون من اجل السباحه.

في ضل احساسك بانك تحت انظار الناس بيكون التركيز صعب ؟
ممكن الناس لما تشوف حد مشهور ما قابلوه بالمره بيكون بدهم يقتربوا منه ويحكوا معاه. واحيانا منهم من يحكي كلام ليس له معنى ولكن يتكلموا بهدف الكلام فقط . وممكن يكونوا عارفين انهم بيحكوا شي ما اله معنى ولكن بيكون هذا بسبب التوتر. ولكن عند الرد عليهم بهدوء وبطلام منطقي بيحاولوا يلملموا انفسهم ويرتبوا كلامهم في معظم الاحيان . في النهايه هم يريديون ان يتشاروكوا معي بعض الاشياء لذلك ما بيصير نكسف الناس.

لا استطيع ان امثل شيء كوميدي قبل ان ينتهي هذا المسلسل

لقد انتقل المسلسل الى قناة تي ان تي. فهل سيكون هذا اصعب ام اسهل للوصول الى المشاهدين ؟
مثلما يوجد يوم محدد وساعه محدده لوادي الذئاب فان له مشاهين محددين ايضا. وما بيهمه القناه … انا لا احمل قلق اعباء هذا الموضوع. لاني اعلم مشاهدينا لا احمل هذا القلق.

هل تتحطم اذا خرج بولاط علمدار من حياتك ؟
بسبب الاعمال التي ساقوم بها فيما بعد فانه سيعرني بالسعادة.

بمعنى اعمال جديده ؟
طبعا. لانه هناك الكثير لاعمله. يللي خططه، والسيناريوهات يللي كتبتهم… ما عم اقدر اعمل منهم شي هلا، لاني اقوم بدور بولاط علمدار. ولكن هذا ليس هيكلي، هذا مجد زي ارتديه حتى انه ليس لحمي.

كم سيستمر وادي الذئاب ؟
انا اعتقد ان هذا الجزء هو الاخير ولكني لا اريد ان اتلفظ بكلمة اخير. لانه كاتب السينارو والمشاهدين ونحن ايضا لا نريد لوادي الئاب ان ينتهي. ولكن بالطبع بشكل ما رح ينتهي.

هل من الممكن ان تمثل شيء كوميدي ؟
لو تشوفي كيف ! وايش ممكن امثل ! اصلا اننا كتبت عدة سيناريوهات، ومن ضمنهن الكوميدي. بمثله بشكل جيد جدا ولكن يجب ان ينتهي وادي الذئاب اولا.

انا فرحان بالحب الالهي

انت انسان متواجد امام اعين الناس منذ عشر سنوات تقريبا. ولكن حتى الان لم نرى احد بجانبك .

ما بنعرف شيء عن حياتك الخاصه… ما عندك حبيبه ؟
هناك شيء اسمه الحب الالهي انا سعيد كتير معاه . هو دائما بداخلي وحولي وبجانبي… اعيش معه.

الا تريد ان تكون اسرة وان تكون ابا ؟
طبعا لازم يكون في اطفال . حتى يصنعوا مستقبلنا. ويعيشوا اقدارا جيده… ولكن هذه الاقدار ليست في يدينا .

Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support