مراد علمدار ونور اوغلو يعيشان قصة حب - مراد علمدار يعيش قصة حب




السبت 30 يوليو 2011

نفت الفنانة التركية "نور فتاح أوغلو" التي جسدت دور "بيسان" في مسلسل العشق الممنوع وجود أي تقارب بينها وبين الممثل التركي "نجاتي شاشماز" الشهير بـ"عالمدار" في مسلسل "وادي الذئاب" قبل طلاقها من زوجها، غير أنها لم تنف الخبر الذي تداولته الصحف التركية عن علاقتها به.

وقالت نور "لم يكن هناك أي تقارب بيني وبين الفنان "نجاتي شاشماز" على الإطلاق أثناء تصوير فيلم "وادي الذئاب -فلسطين"، فلقد كان زوجي السابق مراد يصطحبني لموقع التصوير في مدينة أضنه، ومستحيل أن يصدر مني شيء من هذا القبيل".

أما عن الشائعة بوجود علاقة حب بين نور ونجاتي في الوقت الجاري، فقد قالت نور في ردها على صحيفة الوطن التركية إنهما أصدقاء في الوقت الجاري، لكنها لا تعلم ما يمكن أن يحدث غداً.


وقالت "لو قلت الآن إنه ليس حبيبي على الإطلاق، ثم تقربنا في المستقبل كيف يمكنني أن أواجهك وأواجه نفسي؟، لذلك أقول لكي إننا أصدقاء في الوقت الجاري، ولا أدري ما سينتظرنا غدًا، كل شيء قسمة ونصيب".


وأضافت "عملنا في فيلم "وادي الذئاب -فلسطين" لمدة ثلاثة أشهر وعلى مستوى إنسانيته، لم أشاهد مثل نزاهته".وشاركت الفنانة نور فتاح أوغلو في فيلم "وادي الذئاب -فلسطين" الذي قام ببطولته نجاتي شاشماز المشهور بـ"عالمدار"، وجوركان أوجون المعروف بـ"مماتي"، وكنعان جوبان المعروف بـ"عبد الحي"، وقامت الفنانة بدور "سيمون" الفتاة الأميركية الجنسية من والدين إسرائيليين التي نشأت في الثقافة الأميركية، وتعمل مرشدة سياحية، وعاشت تغيرات كبيرة عندما ذهبت إلى فلسطين، ورأت على أرض الواقع أحداثاً مغايرة لما سبق وسمعته في طفولتها، وهناك واجهت الحقائق بعنادها وقناعاتها.



0 commentaires:

Post a Comment

 
Top
Blogger Template